لقاء سويدان البيت الكبير : لقاء سويدان تكشف سعادتها بمشاهدات "البيت الكبير" علي ... : ومسلسل البيت الكبير من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وبطولة كل من سوسن بدر، لوسي، مجدي كامل، داليا مصطفى، هادي الجيار، لقاء سويدان، طارق صبري، دنيا المصري، ايمان ايوب،منه المصرى،جيهان قمرى.

لقاء سويدان البيت الكبير : لقاء سويدان تكشف سعادتها بمشاهدات "البيت الكبير" علي ... : ومسلسل البيت الكبير من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وبطولة كل من سوسن بدر، لوسي، مجدي كامل، داليا مصطفى، هادي الجيار، لقاء سويدان، طارق صبري، دنيا المصري، ايمان ايوب،منه المصرى،جيهان قمرى.. وفي عام 2018، انضمت لقاء سويدان لفريق عمل مسلسل البيت الكبير، من خلال شخصية فوزية، قبل أن تعود في العام التالي، لتستكمل الجزء الثاني من المسلسل، وهو من بطولة لوسي وسوسن بدر ومنذر ريحانة ومجدي كامل، ومن تأليف أحمد. ^ لقاء سويدان في حوارها لـالدستور: تعرضت الفنانة المصرية لقاء سويدان، لحادث سير على الطريق السريع، وقد اصطدمت بها سيارة نقل، وتسببت بخسائر مادية وأضرار كبرى لحقت وتنتظر لقاء عرض الجزء الثاني من مسلسل (البيت الكبير)، الذي تشارك في بطولته، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي. تدور أحداث مسلسل البيت الكبير في إطار درامي تشويقي يرصد قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث — مسلسل البيت الكبير من بطولة: وانضمام آخرين مثل داليا مصطفى وعبير صبري، واستبدال لقاء سويدان بالنجمة اللبنانية جيهان قمري.

وجّهت الفنانة المصرية لقاء سويدان خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان أسوان لأفلام المرأة كلمة شكر لمصممة أزيائها المصرية يذكر أن الفنانة المصرية لقاء سويدان شاركت في أكثر من عمل فني متميّز منها قاتل بلا أجر، وخلف الله، وأستاذ ورئيس قسم. ومسلسل البيت الكبير من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وبطولة كل من سوسن بدر، لوسي، مجدي كامل، داليا مصطفى، هادي الجيار، لقاء سويدان، طارق صبري، دنيا المصري، ايمان ايوب،منه المصرى،جيهان قمرى. وتدور أحداث المسلسل حول دراما صعيدية. مسلسل البيت الكبير المسلسل دراما صعيدية ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة، ويناقش قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر، وغيرها من المشكلات الاجتماعي، ويشارك في بطولته لوسي، أحمد بدير، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان. قالت الفنانة لقاء سويدان، إنها تقرأ حاليا الورق الخاص بالجزء الثالث من مسلسل البيت الكبير.

شاهد.. لقاء سويدان تهنىء إبنتها "جومانا" بمناسبة عيد ميلادها
شاهد.. لقاء سويدان تهنىء إبنتها "جومانا" بمناسبة عيد ميلادها from fekrafn.com
بسم الله الرحمان الرحيم اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين فالدكتور طارق سويدان من علماء الامة الذين أثروا في الشباب وغيروا فكرهم وقناعاتهم فأنا أرى فيه العالم المفكر المتواضع جزاه الله ألف خيرا على فكرة أفضل برنامج للدكتور علمتني. الفنانة لقاء سويدان تكشف كواليس وأسرار لاول مرة عن دورها مع سعاد حسني بمسلسل هو وهي. ورصد الفيديو الاستقبال الحافل من نجوم العمل طارق صبري، ولوسي، ولقاء سويدان، للفنانة. ونفت سويدان في تصريح خاص لمصراوي، أن يكون تصوير المشاهد الأولى من الجزء الثالث قد بدأ، كما أكدت أنها حتى الآن لا تعلم موعد التصوير النهائي. مسلسل البيت الكبير المسلسل دراما صعيدية ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة، ويناقش قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر، وغيرها من المشكلات الاجتماعي، ويشارك في بطولته لوسي، أحمد بدير، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان. تدور أحداث مسلسل البيت الكبير في إطار درامي تشويقي يرصد قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث — مسلسل البيت الكبير من بطولة: مسلسل «البيت الكبير» بطولة لوسى، أحمد بدير، سوسن بدر، منذر رياحنة، حجاج عبدالعظيم، لقاء سويدان، الراقصة دينا، طارق صبرى، ريم هلال، دنيا المصرى، أحمد صيام وإيمان أيوب، تأليف أحمد صبحى، إخراج محمد النقلى. انتهت الفنانة لقاء سويدان من تصوير ما يقرب من نصف مشاهدها ضمن أحداث الجزء الثانى من مسلسل البيت الكبير فى عدد من الأماكن مسلسل البيت الكبير يرصد قضايا المرأة فى الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر، وغيرها من المشاكل الاجتماعية التى.

شاركت الفنانة لقاء سويدان، جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، بمقطع فيديو، من كواليس الجزء الثاني لمسلسل البيت الكبير، والذي بدأ تصويره منذ عدة أسابيع.

^ لقاء سويدان في حوارها لـالدستور: واستطاعت الفنانة لقاء سويدان، أن تصنع لنفسها اسمًا خلال سنوات عملها في الوسط الفني، ونجحت من خلال تلك الأعمال، وأصبح لديها وتكشف سويدان في حوارها لـ «الـوفـد» عن قصة وطبيعة دورها فى مسلسل «البيت الكبير» الذى يعرض حالياً الذي يشاركها بطولته كل. ومسلسل البيت الكبير من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وبطولة كل من سوسن بدر، لوسي، مجدي كامل، داليا مصطفى، هادي الجيار، لقاء سويدان، طارق صبري، دنيا المصري، ايمان ايوب،منه المصرى،جيهان قمرى. مسلسل البيت الكبير بطولة لوسي، أحمد بدير، سوسن بدر، ريم هلال، حجاج عبدالعظيم، لقاء سويدان، طارق صبري، دنيا المصري، مي فخري، أحمد صيام، الأردنية ريم بشناق، شريف باهر، تيسير عبدالعزيز، وإيمان أيوب، وانضم للجزء الثاني داليا مصطفى، عبير صبري، ومجدي كامل. البيت الكبير ينتمى لمسلسلات الـ60 حلقة، وهو من تأليف أحمد صبحي، ويشارك فى بطولته لوسى، سوسن بدر، لقاء سويدان، أحمد بدير، منذر رياحنة، ريم هلال، ريم بشناق، دنيا المصرى، طارق صبرى، وتيسير عبد العزيز، واخرون. تعرضت الفنانة المصرية لقاء سويدان، لحادث سير على الطريق السريع، وقد اصطدمت بها سيارة نقل، وتسببت بخسائر مادية وأضرار كبرى لحقت وتنتظر لقاء عرض الجزء الثاني من مسلسل (البيت الكبير)، الذي تشارك في بطولته، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي. تدور أحداث مسلسل البيت الكبير في إطار درامي تشويقي يرصد قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث — مسلسل البيت الكبير من بطولة: انتهت الفنانة لقاء سويدان من تصوير ما يقرب من نصف مشاهدها ضمن أحداث الجزء الثانى من مسلسل البيت الكبير فى عدد من الأماكن مسلسل البيت الكبير يرصد قضايا المرأة فى الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر، وغيرها من المشاكل الاجتماعية التى. الفنانة لقاء سويدان تكشف كواليس وأسرار لاول مرة عن دورها مع سعاد حسني بمسلسل هو وهي. حصلت على حقوقى من حسين بالمحكمة، جريدة الدستور نسخة محفوظة 16 ديسمبر 2019 على موقع واي باك مشين. أنا سعيدة بالشخصية التي أجسدها في مسلسل البيت الكبير لأنها تشهد. قالت الفنانة المصرية لقاء سويدان إنها ستبدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل البيت الكبير في سبتمبر/أيلول 2019، والذي وأضافت الفنانة، في تصريحات خاصة لـالعين الإخبارية: الجزء الثالث من المسلسل سيتضمن العديد من المفاجأت للجمهور، وسعيدة جدا بنجاح العمل في جزئيه الأول.

وكشفت لقاء سويدان لـfilfan.com عن موعد تصويره قائلة: من المقرر أن نبدأ في تصوير الجزء الثالث من مسلسل البيت الكبير في شهر أكتوبر المقبل. الجزء الثالث من المسلسل سيتضمن العديد من المفاجأت للجمهور، وسعيدة جدا بنجاح العمل في جزئيه الأول. وكانت لقاء سويدان قد أرجعت السبب وراء قرارها إلى عدم قدرتها على مسايرة التغيرات الجديدة التي تحدث في الوسط الفني حولها لافتًة إلى أنها يُذكر أن آخر عمل شاركت فيه الفنانة لقاء سويدان الجزء الثاني من مسلسل البيت الكبير، إلا أنها تسببت في أزمة بعد إعلان اعتذارها. Contact ‎لقاء سويدان‎ on messenger. قالت الفنانة لقاء سويدان، إنها تقرأ حاليا الورق الخاص بالجزء الثالث من مسلسل البيت الكبير.

الفنانة لقاء سويدان تكشف لأول مرة كواليس دورها فى مسلسل ...
الفنانة لقاء سويدان تكشف لأول مرة كواليس دورها فى مسلسل ... from i.ytimg.com
يُذكر أن مسلسل البيت الكبير من بطولة لوسى وأحمد بدير وسوسن بدر ومنذر رياحنة وحجاج عبدالعظيم والراقصة دينا وطارق صبرى ودنيا المصرى وريم هلال وأحمد صيام، وشريف باهر وتيسير عبدالعزيز وإيمان أيوب وأحمد النقلى، للمؤلف أحمد صبحى، والمنتج ممدوح شاهين. مسلسل البيت الكبير بطولة لوسي، أحمد بدير، سوسن بدر، ريم هلال، حجاج عبدالعظيم، لقاء سويدان، طارق صبري، دنيا المصري، مي فخري، أحمد صيام، الأردنية ريم بشناق، شريف باهر، تيسير عبدالعزيز، وإيمان أيوب، وانضم للجزء الثاني داليا مصطفى، عبير صبري، ومجدي كامل. ونفت سويدان في تصريح خاص لمصراوي، أن يكون تصوير المشاهد الأولى من الجزء الثالث قد بدأ، كما أكدت أنها حتى الآن لا تعلم موعد التصوير النهائي. تعرضت الفنانة المصرية لقاء سويدان، لحادث سير على الطريق السريع، وقد اصطدمت بها سيارة نقل، وتسببت بخسائر مادية وأضرار كبرى لحقت وتنتظر لقاء عرض الجزء الثاني من مسلسل (البيت الكبير)، الذي تشارك في بطولته، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي. مسلسل البيت الكبير من بطولة لوسي، سوسن بدر، لقاء سويدان،طارق صبري، ريم هلال، دنيا المصري، أحمد صيام، شريف باهر، تيسير عبدالعزيز، إيمان أيوب، أحمد النقلي، وعلي الوصال، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي. مسلسل «البيت الكبير» بطولة لوسى، أحمد بدير، سوسن بدر، منذر رياحنة، حجاج عبدالعظيم، لقاء سويدان، الراقصة دينا، طارق صبرى، ريم هلال، دنيا المصرى، أحمد صيام وإيمان أيوب، تأليف أحمد صبحى، إخراج محمد النقلى. شاركت الفنانة لقاء سويدان، جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، بمقطع فيديو، من كواليس الجزء الثاني لمسلسل البيت الكبير، والذي بدأ تصويره منذ عدة أسابيع. 9 may at 15:36 ·.

واستطاعت الفنانة لقاء سويدان، أن تصنع لنفسها اسمًا خلال سنوات عملها في الوسط الفني، ونجحت من خلال تلك الأعمال، وأصبح لديها وتكشف سويدان في حوارها لـ «الـوفـد» عن قصة وطبيعة دورها فى مسلسل «البيت الكبير» الذى يعرض حالياً الذي يشاركها بطولته كل.

9 may at 15:36 ·. البيت الكبير ينتمى لمسلسلات الـ60 حلقة، وهو من تأليف أحمد صبحي، ويشارك فى بطولته لوسى، سوسن بدر، لقاء سويدان، أحمد بدير، منذر رياحنة، ريم هلال، ريم بشناق، دنيا المصرى، طارق صبرى، وتيسير عبد العزيز، واخرون. ^ لقاء سويدان في حوارها لـالدستور: وكانت لقاء سويدان قد أرجعت السبب وراء قرارها إلى عدم قدرتها على مسايرة التغيرات الجديدة التي تحدث في الوسط الفني حولها لافتًة إلى أنها يُذكر أن آخر عمل شاركت فيه الفنانة لقاء سويدان الجزء الثاني من مسلسل البيت الكبير، إلا أنها تسببت في أزمة بعد إعلان اعتذارها. الفنانة لقاء سويدان تكشف كواليس وأسرار لاول مرة عن دورها مع سعاد حسني بمسلسل هو وهي. وكشفت لقاء سويدان لـfilfan.com عن موعد تصويره قائلة: من المقرر أن نبدأ في تصوير الجزء الثالث من مسلسل البيت الكبير في شهر أكتوبر المقبل. مجدي كامل,هادي الجيار,طارق صبري,أحمد عصام,طلعت الشريف , لوسي,داليا مصطفى,سوسن بدر,لقاء سويدان,دنيا المصري,ريم هلال. مسلسل «البيت الكبير» بطولة لوسى، أحمد بدير، سوسن بدر، منذر رياحنة، حجاج عبدالعظيم، لقاء سويدان، الراقصة دينا، طارق صبرى، ريم هلال، دنيا المصرى، أحمد صيام وإيمان أيوب، تأليف أحمد صبحى، إخراج محمد النقلى. انتهت الفنانة لقاء سويدان من تصوير ما يقرب من نصف مشاهدها ضمن أحداث الجزء الثانى من مسلسل البيت الكبير فى عدد من الأماكن مسلسل البيت الكبير يرصد قضايا المرأة فى الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر، وغيرها من المشاكل الاجتماعية التى. شاركت الفنانة لقاء سويدان، جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، بمقطع فيديو، من كواليس الجزء الثاني لمسلسل البيت الكبير، والذي بدأ تصويره منذ عدة أسابيع. وتدور أحداث المسلسل حول دراما صعيدية. وجّهت الفنانة المصرية لقاء سويدان خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان أسوان لأفلام المرأة كلمة شكر لمصممة أزيائها المصرية يذكر أن الفنانة المصرية لقاء سويدان شاركت في أكثر من عمل فني متميّز منها قاتل بلا أجر، وخلف الله، وأستاذ ورئيس قسم. مسلسل البيت الكبير المسلسل دراما صعيدية ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة، ويناقش قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر، وغيرها من المشكلات الاجتماعي، ويشارك في بطولته لوسي، أحمد بدير، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان.

ومسلسل البيت الكبير من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وبطولة كل من سوسن بدر، لوسي، مجدي كامل، داليا مصطفى، هادي الجيار، لقاء سويدان، طارق صبري، دنيا المصري، ايمان ايوب،منه المصرى،جيهان قمرى. واستطاعت الفنانة لقاء سويدان، أن تصنع لنفسها اسمًا خلال سنوات عملها في الوسط الفني، ونجحت من خلال تلك الأعمال، وأصبح لديها وتكشف سويدان في حوارها لـ «الـوفـد» عن قصة وطبيعة دورها فى مسلسل «البيت الكبير» الذى يعرض حالياً الذي يشاركها بطولته كل. أنا سعيدة بالشخصية التي أجسدها في مسلسل البيت الكبير لأنها تشهد. وجّهت الفنانة المصرية لقاء سويدان خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان أسوان لأفلام المرأة كلمة شكر لمصممة أزيائها المصرية يذكر أن الفنانة المصرية لقاء سويدان شاركت في أكثر من عمل فني متميّز منها قاتل بلا أجر، وخلف الله، وأستاذ ورئيس قسم. وانضمام آخرين مثل داليا مصطفى وعبير صبري، واستبدال لقاء سويدان بالنجمة اللبنانية جيهان قمري.

بالصور.. لقاء سويدان في أحدث جلسة تصوير | مصراوى
بالصور.. لقاء سويدان في أحدث جلسة تصوير | مصراوى from media.linkonlineworld.com
حصلت على حقوقى من حسين بالمحكمة، جريدة الدستور نسخة محفوظة 16 ديسمبر 2019 على موقع واي باك مشين. قالت الفنانة المصرية لقاء سويدان إنها ستبدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل البيت الكبير في سبتمبر/أيلول 2019، والذي وأضافت الفنانة، في تصريحات خاصة لـالعين الإخبارية: مسلسل البيت الكبير بطولة لوسي، أحمد بدير، سوسن بدر، ريم هلال، حجاج عبدالعظيم، لقاء سويدان، طارق صبري، دنيا المصري، مي فخري، أحمد صيام، الأردنية ريم بشناق، شريف باهر، تيسير عبدالعزيز، وإيمان أيوب، وانضم للجزء الثاني داليا مصطفى، عبير صبري، ومجدي كامل. مسلسل «البيت الكبير» قام ببطولته مجموعة من النجوم، منهم الفنان أحمد بدير، والفنانة سوسن بدر، والفنانة لوسي، والفنانة لقاء سويدان، والفنان الأردني منذر رياحنة، والمطربة العراقية كلوديا حنا، والعمل من إخراج محمد النقلي، وتأليف أحمد صبحي، ومن إنتاج شركة. بسم الله الرحمان الرحيم اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين فالدكتور طارق سويدان من علماء الامة الذين أثروا في الشباب وغيروا فكرهم وقناعاتهم فأنا أرى فيه العالم المفكر المتواضع جزاه الله ألف خيرا على فكرة أفضل برنامج للدكتور علمتني. ^ لقاء سويدان في حوارها لـالدستور: جائزة أحسن ممثلة عن مسلسل البيت الكبير من world arts day #فوزية #البيت_الكبير #lekaaswiedanofficial. البيت الكبير ينتمى لمسلسلات الـ60 حلقة، وهو من تأليف أحمد صبحي، ويشارك فى بطولته لوسى، سوسن بدر، لقاء سويدان، أحمد بدير، منذر رياحنة، ريم هلال، ريم بشناق، دنيا المصرى، طارق صبرى، وتيسير عبد العزيز، واخرون.

الجزء الثالث من المسلسل سيتضمن العديد من المفاجأت للجمهور، وسعيدة جدا بنجاح العمل في جزئيه الأول.

قالت الفنانة لقاء سويدان، إنها تقرأ حاليا الورق الخاص بالجزء الثالث من مسلسل البيت الكبير. الفنانة لقاء سويدان تكشف كواليس وأسرار لاول مرة عن دورها مع سعاد حسني بمسلسل هو وهي. وكانت لقاء سويدان قد أرجعت السبب وراء قرارها إلى عدم قدرتها على مسايرة التغيرات الجديدة التي تحدث في الوسط الفني حولها لافتًة إلى أنها يُذكر أن آخر عمل شاركت فيه الفنانة لقاء سويدان الجزء الثاني من مسلسل البيت الكبير، إلا أنها تسببت في أزمة بعد إعلان اعتذارها. واستطاعت الفنانة لقاء سويدان، أن تصنع لنفسها اسمًا خلال سنوات عملها في الوسط الفني، ونجحت من خلال تلك الأعمال، وأصبح لديها وتكشف سويدان في حوارها لـ «الـوفـد» عن قصة وطبيعة دورها فى مسلسل «البيت الكبير» الذى يعرض حالياً الذي يشاركها بطولته كل. شاركت الفنانة لقاء سويدان، جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، بمقطع فيديو، من كواليس الجزء الثاني لمسلسل البيت الكبير، والذي بدأ تصويره منذ عدة أسابيع. تعرضت الفنانة المصرية لقاء سويدان، لحادث سير على الطريق السريع، وقد اصطدمت بها سيارة نقل، وتسببت بخسائر مادية وأضرار كبرى لحقت وتنتظر لقاء عرض الجزء الثاني من مسلسل (البيت الكبير)، الذي تشارك في بطولته، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي. مسلسل البيت الكبير من بطولة لوسي، سوسن بدر، لقاء سويدان،طارق صبري، ريم هلال، دنيا المصري، أحمد صيام، شريف باهر، تيسير عبدالعزيز، إيمان أيوب، أحمد النقلي، وعلي الوصال، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي. وفي عام 2018، انضمت لقاء سويدان لفريق عمل مسلسل البيت الكبير، من خلال شخصية فوزية، قبل أن تعود في العام التالي، لتستكمل الجزء الثاني من المسلسل، وهو من بطولة لوسي وسوسن بدر ومنذر ريحانة ومجدي كامل، ومن تأليف أحمد. مسلسل «البيت الكبير» قام ببطولته مجموعة من النجوم، منهم الفنان أحمد بدير، والفنانة سوسن بدر، والفنانة لوسي، والفنانة لقاء سويدان، والفنان الأردني منذر رياحنة، والمطربة العراقية كلوديا حنا، والعمل من إخراج محمد النقلي، وتأليف أحمد صبحي، ومن إنتاج شركة. مجدي كامل,هادي الجيار,طارق صبري,أحمد عصام,طلعت الشريف , لوسي,داليا مصطفى,سوسن بدر,لقاء سويدان,دنيا المصري,ريم هلال. تدور أحداث مسلسل البيت الكبير في إطار درامي تشويقي يرصد قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث — مسلسل البيت الكبير من بطولة: وجّهت الفنانة المصرية لقاء سويدان خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان أسوان لأفلام المرأة كلمة شكر لمصممة أزيائها المصرية يذكر أن الفنانة المصرية لقاء سويدان شاركت في أكثر من عمل فني متميّز منها قاتل بلا أجر، وخلف الله، وأستاذ ورئيس قسم. بسم الله الرحمان الرحيم اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين فالدكتور طارق سويدان من علماء الامة الذين أثروا في الشباب وغيروا فكرهم وقناعاتهم فأنا أرى فيه العالم المفكر المتواضع جزاه الله ألف خيرا على فكرة أفضل برنامج للدكتور علمتني.

قالت الفنانة لقاء سويدان، إنها تستعد لتصوير الجزء الثالث من مسلسل البيت الكبير، معربًة عن سعادتها بنجاح شخصية فوزية التي قدمتها في الجزأين السابقين لقاء سويدان. مسلسل «البيت الكبير» قام ببطولته مجموعة من النجوم، منهم الفنان أحمد بدير، والفنانة سوسن بدر، والفنانة لوسي، والفنانة لقاء سويدان، والفنان الأردني منذر رياحنة، والمطربة العراقية كلوديا حنا، والعمل من إخراج محمد النقلي، وتأليف أحمد صبحي، ومن إنتاج شركة.

Posting Komentar

0 Komentar